الرئيسية » تحالف حل الدولتين Two State Coalition »   طباعة الصفحة

الأنشطة Activities

بناء قدرات المؤسسات أعضاء تحالف حل الدولتين

نظم تحالف السلام الفلسطيني ندوة تدريبية حول المهارات الادارية والمالية لمجموعة من ممثلي المؤسسات الأعضاء في "تحالف حل الدولتين" يوم الاحد 29.07.2018 في رام الله. تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات المنوي تنفيذها لاكساب المؤسسات الاعضاء في التحالف المهارات الضرورية لتمكين تلك المؤسسات من العمل بفاعلية ونجاح على تسويق رؤيتها المتعلقة بإنهاء الإحتلال  وتجسيد حل الدولتين. تم تنظيم التدريب من خلال شركة الاستشارات المالية العالمية المتخصصة ديلويت آند توتش ميدل إيست.

 

 

تدريب حول مهارات الاتصال والتواصل مع الجمهور

بحضور 10 ممثلين عن المؤسسات الأعضاء في "تحالف حل الدولتين"، نظم تحالف السلام الفلسطيني ورشة عمل تدريبية حول مهارات الاتصال والتواصل مع الجمهور يوم السبت 22.09.2.018 في رام الله. ركزت الندوة على تعريف المؤسسات الاعضاء على اهم مهارات وأدوات وإستراتيجيات الاتصال والتواصل مع الجمهور بغية بناء قدرتها الضرورية لحشد التأييد الكافي لحل الدولتين. نفذت الورشة بالتعاون مع السيد سائد كرزون، الناشط في مجال الاعلام والسوشال ميديا، حيث ركز كرزون على تقديم مجموعة من المهارات والافكار الخلاقة التي من شأنها ان تزيد من قدرة المؤسسات على التواصل مع جمهورها بهدف نشر وزيادة الوعي فيما يتعلق بقضايا مرتبطة بالمواطنة، وحكم القانون، والديموقراطية، والسلام، وحل الدولتين.

 

لقاءات المؤسسات الاعضاء السنوية

في اطار التنسيق والتشاور المتواصل، التقى ممثلي المؤسسات الأعضاء في "تحالف حل الدولتين" في رام الله يوم 31/07/2018 وكذلك يوم 14/10/2018 حيث ركزت هذه اللقاءات على إمكانية تكثيف ونسيق الجهود المشتركة من أجل دعم "حل الدولتين".

 

 

 

  تحالف حل الدولتين يجري لقاءات مع دبلوماسيين أجانب

  شارك خلال العام 2018 اعضاء "تحالف" حل الدولتين" في عدة لقاءات مع عدد من الممثلين والقناصل والسفراء الأوروبيين في القدس ورام الله، وكان أهم هذه اللقاءات، لقاء ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس السيد رالف طراف، وقنصل فرنسا العام السيد بيير كوشارد، وسفير إيرلندا في رام الله بالإضافة إلى المبعوث الخاص للأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف والمبعوث الأوروبي الخاص لعملية السلام السيدة سوزان ترستال.

 

  

 

 

 

 

 

 


Site By
PPC © 2019 جميع الحقوق محقوظة ل تحالف السلام الفلسطيني