الرئيسية » تحالف حل الدولتين Two State Coalition »   طباعة الصفحة

الأنشطة Activities

 

 TSC Political Capacity Building Seminar/Round Table Discussion on the Two-State Solution

"The alternative to the Two-State Solution is greater Israel, not the One-State Solution" warned Dr. Naser Alqodweh - member of Fatah Central Committee and former Minister of Foreign Affairs - during a political seminar/discussion organized by the Palestinian Peace coalition PPC.The seminar also hosted Dr. Khalil Shikaki, head of PSR, who presented an overview of the trends in the Palestinian public opinion. EU representatives, and representatives of diplomatic missions, in addition to CSOs leaders and youth and women groups leaders attended and participated in the seminar that took place Monday Nov 4th in Ramallah.

 

 

Newsletter -Two state Solution Coalition 

10 Sep 2019

The Palestinian Peace Coalition & H.L. Education for Peace, jointly known as the Geneva Initiative have launched the “Two State Solution Coalition”; an umbrella of more than 20 Palestinian and Israeli civil society organizations advocating a peaceful settlement for the conflict based on the two-state solution vision. This newsletter sheds more light on the identity as well as the activities of the Coalition.   Read More

 

 

Opinion Poll on the Support of the Palestinian Public for the Two-State Solution 

03 July 2019

The Palestinian Peace Coalition (PPC) has conducted a public opinion poll through the Palestinian Center for Policy and Survey Research (PSR) in Ramallah within the framework of the Two-State Solution Coalition program “TSC”. The poll was conducted in the West Bank and the Gaza Strip during the time 27-30 June 2019. The total sample of the poll is 1200 adults, who were interviewed face to face in 120 randomly selected locations. Margin of error is +/-3%.   Read More


 

تدريب حول مهارات الاتصال والتواصل مع الجمهور

بحضور 10 ممثلين عن المؤسسات الأعضاء في "تحالف حل الدولتين"، نظم تحالف السلام الفلسطيني ورشة عمل تدريبية حول مهارات الاتصال والتواصل مع الجمهور يوم السبت 22.09.2.018 في رام الله. ركزت الندوة على تعريف المؤسسات الاعضاء على اهم مهارات وأدوات وإستراتيجيات الاتصال والتواصل مع الجمهور بغية بناء قدرتها الضرورية لحشد التأييد الكافي لحل الدولتين. نفذت الورشة بالتعاون مع السيد سائد كرزون، الناشط في مجال الاعلام والسوشال ميديا، حيث ركز كرزون على تقديم مجموعة من المهارات والافكار الخلاقة التي من شأنها ان تزيد من قدرة المؤسسات على التواصل مع جمهورها بهدف نشر وزيادة الوعي فيما يتعلق بقضايا مرتبطة بالمواطنة، وحكم القانون، والديموقراطية، والسلام، وحل الدولتين.

 

لقاءات المؤسسات الاعضاء السنوية

في اطار التنسيق والتشاور المتواصل، التقى ممثلي المؤسسات الأعضاء في "تحالف حل الدولتين" في رام الله يوم 31/07/2018 وكذلك يوم 14/10/2018 حيث ركزت هذه اللقاءات على إمكانية تكثيف ونسيق الجهود المشتركة من أجل دعم "حل الدولتين".

 

 

 

تحالف حل الدولتين يجري لقاءات مع دبلوماسيين أجانب

شارك خلال العام 2018 اعضاء "تحالف" حل الدولتين" في عدة لقاءات مع عدد من الممثلين والقناصل والسفراء الأوروبيين في القدس ورام الله، وكان أهم هذه اللقاءات، لقاء ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس السيد رالف طراف، وقنصل فرنسا العام السيد بيير كوشارد، وسفير إيرلندا في رام الله بالإضافة إلى المبعوث الخاص للأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف والمبعوث الأوروبي الخاص لعملية السلام السيدة سوزان ترستال.

 

  

تفاصيل عن مشروع "ائتلاف حل الدولتين" الذي تقوم المؤسسة بتنفيذه حاليا ... مقابلة مع مدير المؤسسة نضال فقهاء

أطلق تحالف السلام الفلسطيني بدعم من الاتحاد الأوروبي مظلة تشبيكيه تضم مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية والاسرائيلية التي تتبني حل الدولتين وفقاً   للمرجعيات الدولية لعملية السلام كإطار لعملها وأنشطتها التي تستهدف الجمهور ودوائر التأثير على الرأي العام وصنع القرار.  المزيد

 

 

 

تحالف السلام ينظم لقاء لمجموعة من ممثلي المؤسسات الاعضاء في تحالف حل الدولتين

نظم تحالف السلام الفلسطيني اجتماع لمجموعة من ممثلي المؤسسات الاعضاء في تحالف حل الدولتين المدعوم من الاتحاد الاوربي. شاركت مجموعة من ممثلي المؤسسات الاعضاء يوم   الخميس الموافق 04.07.2019  ركز الاجتماع على اخر المستجدات السياسية و وضع/واقع حل الدولتين ومستقبل هذا الحل، بالاضافة الى ان اللقاء فتح حوار حول اهم المعيقات التي تواجه العملية السلمية، والتي   تحد من فرص اقامة دولة فلسطينية بناء على حل الدولتين.

        

 

 

 

 


Site By
PPC © 2019 جميع الحقوق محقوظة ل تحالف السلام الفلسطيني